كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بمحافظة الكامل
 

بسم الله الرحمن الرحيم و به ثقتي و أستعين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه و التابعين.

 أما بعد ،

إخوتي الأعزاء، بداية، أشكركم على عناية زيارتكم لموقع كليتنا الفتية الحديثة النشأة، و الذي من خلاله نتيح لكم الفرصة للتعرف بمشيئة الله على أهم مكوناتها، منسوبيها و بالأساس على برامجها الأكاديمية التي أعدت في نفس الإتجاه الذي صممت به إستراتيجيات وزارتنا و وطننا العزيز.

إن صدور القرار بإنشاء كلية الحاسبات و تقنية المعلومات بمحافظة الكامل في أواخر سنة 1432 هـ، جاء ليبرهن على الإرادة التي يحملها أولياء أمورنا، حفصهم الله جميعا و إرادة القائمين على شؤون التعليم العالي و البحث العلمي في النهوض بالقطاع من خلال نشره و تثبيته في كل شبر من أرضنا الطيبة المباركة.

هذا، و تسعى وكالة الشؤون التعليمية للكلية على المساهمة الفعالة في تكوين إطارات عليا شبابية متخصصة بالأساس في ميدان الحاسبات و تقنية المعلومات و تواكب التطورات الميدانية لما يعد من أهم القطاعات و أكثرها نموا عالميا و بالأساس محليا و إقليميا فقد كنا حرصين على أن تصمم خططنا الدراسية بكيفية تغطي أغلب الجوانب العلمية و العملية و التي تسمح لخريجينا بالإندماج السهل في النسيج الإقتصادي و الإداري لوطننا العزيز.

أدعوكم أحبتي لمواصلة زيارتكم للموقع و التعرف أكثر فأكثر على ما خصصناه لكم من معلومات و محتويات نتمنى أن تستجيب لانتظاراتكم و توقعاتكم.

وفقنا الله و إياكم لما يحبه الله و يرضاه و ثبت الله أعمالنا بالأجر و المغفرة.

وكيل الشؤون التعليمية.

د. عثمان بن عاطي السلمي.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/1/2016 5:45:57 AM